سياسة الخصوصية

عزيزي زائر مجلة الحياة ، نحن نستعين بشركات إعلانات كطرف ثالث لعرض الإعلانات , وحينما تقوم بزيارة مجلة الحياة فإنه يحق لتلك الشركة إستخدام معلومات حول زيارتك للموقع ( ماعدا الإسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك ) وذلك من أجل تقديم إعلانات مشابهة لإهتماماتك الشخصية على الويب من خلال ملفات تعريف الارتباط DART.

نحن في مجلة الحياة ، نهتم كثيرا بخصوصية الزائرين إهتماما بالغ . سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا.


نحن في مجلة الحياة نستخدم إعلانات جوجل أدسنس، كمصدر مالى، ولذلك تستخدم شركة جوجل أدسنس ملفات التعريف لعرض الإعلانات.
 وبذلك ستتمكّن جوجل، بإستخدام ملف التعريف DART، من عرض الإعلانات حسب إهتماماتهم إستنادا إلى المواقع التى تزورونها على الويب
ومن الممكن أن تقوم بتعطيل إستخدام ملف التعريف DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.


ملفات الدخول:
شأنها في ذلك شأن جميع خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن مجلة الحياة تقوم بإستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، المتصفحات ، شركات الإنترنت المزود للخدمة ، التاريخ / الوقت ، وعدد الضغطات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع ). ولذلك فهى أمور تحليلية لأغراض تحسين الجودة ، بالإضافة إلى جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا تكون فى غاية السرية، وتبقى ضمن إطار التطوير والتحسين الخاص بمجلة الحياة.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
نحن في مجلة الحياة تستخدم تقنية الكوكيز لحفظ المعلومات عن إهتمامات الزائرين، بالإضافة إلى سجل خاص للمستخدم لتدوين معلومات معينة عن الصفحات التي تم زيارتها ، بتلك الخطوة نستطيع معرفة ما هى إهتماماتكم وبالتالى نقوم بتطوير والتركيز على ما تفضلونه على مجلة الحياة.
بالإضافة إلى أن الشركات التي تقوم بالإعلان لدينا قد تطلع على الكوكيز وعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا.

بالطبع تلك الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل تلك البيانات والإحصائيات من خلال بروتوكولات الإنترنت بغرض تحسين جودة الإستخدام ومعرفة مدى الفاعلية، كما وأن تلك الشركات وبموجب الاتفاقيات المنعقدة معنا يحق لها إستخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، عدادات الشبكة ، وأكواد برمجية) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أغراض أخرى من الممكن أن تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الويب.

بالطبع فأننا في مجلة الحياة لا نستطيع الوصول إلى هذه الملفات ، حتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكويكز) ، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤوليين بأي شكل من الأشكال عن الإستخدام غير الشرعي لها.

عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة "ادسنس AdSense" ) أو خوادم الشبكات الاعلانيه لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة.

ولمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة ادسنس AdSense إضغط هنا.

أخيرا .. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكويكز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك أو تسجيل خروجك من الموقع.