إعلان

بعد طول غياب تغير كبير فى ملامح الفنان محمود ياسين فى أحدث ظهور له مع حفيده

قصة حياة وأسرار عن حياة فتى الشاشة الأول الفنان القدير محمود ياسين وأول صور له بعد إصابتة بمرض الزهايمر وزواجه بالفنانة شهيرة بسبب أحمد زكي .


رغم الغياب الطويل للنجم محمود ياسين إلا إن حفيده محمود عمرو محمود ياسين نشر صورة بتجمعه مع جده النجم الكبير محمود ياسين وكان باين عليه بشكل ملحوظ علامات التقدم في العمر وقالت زوجته الفنانة شهيرة لما سألوها عنه في لقاء تلفزيوني عن إبتعادة عن الفن قالت بدموع إنه مريض ميقدرش يمثل وكفايا اللي الفن اخده منه.

 وإنتشرت  إشاعة مؤخرا عن إصابته بمرض الزهايمر وإنطلقت بقوة أثناء تصويره لمشاهده الأولى من مسلسل "صاحب السعادة" مع الفنان عادل إمام، وإتقال إن تم إبعادة لإنه مكانش قادر يحفظ الحوار فغضب الزعيم وطلب من المنتج تامر مرسى البحث عن فنان بديل.

 قصة زواج محمود ياسين بالفنانة شهيرة تستحق إنها تصنف أنجح قصص الحب والزواج في الوسط الفني فأستمر زواجهم أكتر من ٥٠ سنة كان بداية معرفتهم ببعض أثناء تصوير فيلم صور ممنوعة وقتها كانت الفنانة شهيرة بتدرس في السنة الأول في معهد التمثيل وتم إختيارها لخوض البطولة النسائية في الفيلم ووافق "محمود ياسين" بعد تردد لخوفه على نجوميته بعد وقوفه قدام نجمات السينما المصرية زي شادية وفاتن حمامة، وكان مشغول وقتها بفيلم "نحن لا نزرع الشوك". 

وبعد لقائهم الأول حس بإرتياح ليها، وبدأ إنه يتقرب منها ،ويوصلها يوميا بعد التصوير إلى منزلها في حي الأهرام، لكنها مكانتش بتبادله المشاعر لإن والدها وقتها كان متوفي وبدأت مشاعرها تتحرك تجاهه بعد 5 شهور من العمل مع بعض، وجمعتهم صداقة قوية .

 لعب الفنان الراحل أحمد زكي دور كبير في علاقتهم وقتها كان أحمد زكي صديق قريب جدا من شهيرة فتدخل في الموضوع وكان حريص دايما علي سؤالها علي طبيعة علاقتهم وهل هيتقدملها ولا لا ولما قالتله إنه اة هيتجوزها راح ل محمود ياسين علشان يتاكد من غرض علاقته بشهيرة وبالفعل شجعه إنه يتقدم لخطوبتها وبعد ٩ شهور تزوجوا وإستمر زواجهم أكتر من ٥٠ سنة ورزقوا ببنت وولد وهما الفنانة رانيا محمود ياسين والفنان وعمرو محمود ياسين وأربع أحفاد.

 وعن الغيرة مكانش محمود ياسين بيغير من علاقة زوجته بأحمد زكي لإنه كان عارف إن صداقتهم قوية جدا ويعتبر إخوات وكان دايما بيروح عندهم البيت ويستشيرهم في أمور كتير .

 الجدير بالذكر إن الفنان محمود ياسين إتولد بمدينة بورسعيد وإتخرج في كلية الحقوق و التحق بالمسرح القومي لحبة الكبير للفن وكانت أول بطولة ليه في مسرحية الحلم مع المخرج عبدر الرحيم الزرقاني وبعدها بقي ليه تاريخ طويل من الأعمال الفنية فى السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة، اتميز خلالهم بصوته المميز والأداء المنفرد فى اللغة العربية.

 ووصل إنه كان بيشارك في عشرات الأفلام في السنة الواحدة وأبدع في كتير من الشخصيات في المسلسلات الدينية والتاريخية حصل علي أكتر من 50 جائزة في مختلف المهرجانات في مصر وخارجها .

 كان آخر أعمال الفنان محمود ياسين هي المسرحية الغنائية "مصر فوق كل المحن" عام 2014 وشاركه فيها عدد كبير من النجوم.